اخبار الاهلى

بالأسم.. الأهلي يكشف عن الصفقة الثانية أمام الجميع وموعد انضمامه

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد المدافعين المتواجدين في أوروبا، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، رغبته في إبرام التعاقد مع مدافع أجنبي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، والذي رحل إلى الدوري الفرنسي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن اسم الصفقة الثالثة داخل القلعة الحمراء، وضم اللاعب إلى الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث طلب ضرورة التعاقد مع أشرف داري، لاعب فريق بريست الفرنسي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، نجحنا بالفعل في انهاء المفاوضات والأمور مع أشرف داري، وناديه فريق بريست الفرنسي، واللاعب سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، بناء على طلب من ناديه.

وتابعت المصادر: “أشرف داري وقع على عقد يصل مدته إلى ثلاث سنوات، وسيكون متواجد بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم”.

ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة، والمواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية، لاسيما أن الأهلي سيخوض مواجهة قوية الشهر المقبل أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي.

موضوعات شيقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى