الزمالك

بسبب الأهلي.. ضربة أحمد سيد زيزو تفجر براكين الغضب داخل الزمالك

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل صفوف نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في ظل رغبة أحمد سيد زيزو جناح الفريق في الرحيل خلال انتقالات الصيف والانتقال إلى صفوف فريق نيوم السعودي.

ويبقى هناك حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق الأبيض لعدة أسباب على النحو التالي:

-سيناريو إمام عاشور

لدى منظومة نادي الزمالك قلق شديد من امكانية وجود “كوبري” أهلاوي ينتقل من خلاله أحمد سيد زيزو إلى الدوري السعودي، على أن ينتقل بعد ذلك إلى النادي الأهلي وهو ما حدث في عملية انتقال إمام عاشور النجم الأول في الكرة المصرية خلال الموسم المنقضي.

-رغبة والد اللاعب

كشف والد أحمد سيد زيزو في تصريحات صحفية عن رغبته الشديدة في رحيل نجله من أجل إنهاء العديد من المشاكل المالية في القلعة البيضاء، أما في حال تجديد عقده طلب حصول نجله على عقد يصل إلى 100 مليون جنيه في الموسم!.

-مواجهة السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر

يرتبط نادي الزمالك بمواجهة حاسمة ضد النادي الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية.

ويمثل رحيل أحمد سيد زيزو عن صفوف القلعة البيضاء، بمثابة ضربة موجعة للفارس الأبيض حال خسارة أهم العناصر في صفوفه وهو ما يقرب المارد الأحمر بقوة من حصد اللقب.

-صداع المشاكل المالية

يعاني نادي الزمالك من كم كبير من الأزمات المالية المتلاحقة بدليل إيقاف القيد حتى الآن بسبب المستحقات المتأخرة لعناصره السابقة، بالتزامن مع وجود مستحقات مالية متأخرة للبرتغالي جوميز وإبراهيما نداي وعدم تجديد عقود كم كبير من العناصر مثل محمد عواد ويوسف اوباما، وعدم التحرك لحسم بعض الصفقات مثل أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر ومصطفى فتحي.

ودفع ذلك لمطالبة البعض داخل المجلس الأبيض بضرورة التفكير في خطوة بيع أحمد سيد زيزو وتحقيق أكبر استفادة مالية من خطوة رحيله من أجل إنهاء كم كبير من الأزمات والمشاكل داخل صفوف الفريق الأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى