غير مصنف

قرار جديد من كولر بشأن يحيى عطية الله قبل مواجهة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.. كواليس مثيرة

يجهز المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خطة الإعداد للموسم الرياضي الجديد، بالتنسيق مع جهازه المعاون، لظهور اللاعبين بأفضل شكل ممكن.

وعلم سحر الكورة من مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن كولر وضع خطة خاصة للمغربي يحيي عطية الله، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، لتجهيزه للموسم الجديد، خاصة وأنه سيشارك بشكل أساسي مع الفريق في ظل إصابة الثنائي علي معلول وكريم فؤاد.

وأوضح المصدر أن المدرب السويسري يأمل في تجهيز اللاعب المغربي بأفضل شكل لمباراتي الفريق في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل، وكذا خوض مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي.
ونوه المصدر أن المدير الفني يهتم بالصفقات الجديدة لمحاولة تجهيزهم لتعويض الإصابات، وذلك من أجل خلق حالة الانسجام مع زملائهم في الفريق بشكل سريع.
ويخوض الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، يوم 27 سبتمبر المقبل، على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما حصد الفريق الأحمر دوري أبطال إفريقيا وتوج الأبيض بكأس الكونفدرالية.
اتحاد الكرة تلقى خطابًا جديدًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” حول الموعد النهائي لتقديم القوائم النهائية لمباراة السوبر الأفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، القطبين الكرويين في مصر.
وتم تحديد يوم 12 سبتمبر كموعد نهائي لتقديم القوائم، وهو أسبوعان قبل موعد المباراة المزمع إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وكمؤشر على اقتراب المواجهة الهامة، طالب الكاف الأهلي والزمالك بتقديم قوائمهم الأولية غدًا، الاثنين، مما يعني أن الطواقم الفنية للفريقين تعمل بجد لاختيار اللاعبين الذين سيشاركون في معسكر التحضير للمباراة.
من المتوقع أن تشهد القوائم النهائية منافسة شرسة بين النجوم لضمان مكان في التشكيلة الأساسية، خاصة مع أهمية المباراة للفريقين والجماهير المصرية.
يعتبر النادي الأهلي أكثر الفرق فوزًا بلقب السوبر برصيد 8 ألقاب، بينما يسعى الزمالك لإرضاء جماهيره وتحقيق لقب السوبر للمرة الخامسة. المواجهة بين الأهلي والزمالك مقررة في 27 سبتمبر في إطار مباراة السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية.
الأهلي يشارك في كأس السوبر كبطل لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في النهائي على الترجي، بينما حصل الزمالك على كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان وفوزه في المباراة الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى