اخبار الاهلى

جديد الأهلي وعمر الساعي.. رفض الدراويش وتحركات مكثفة من الأحمر

شهدت الساعات القليلة الماضية تحركات جديدة من مسؤولي النادي الأهلي للتوقيع مع عمر الساعي نجم وسط الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
قدم مسؤولو النادي الأهلي عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه للتعاقد مع اللاعب عمر الساعي، مهاجم الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار المصدر إلى رغبة إدارة الإسماعيلي في الحصول على 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين آخرين من الأهلي كجزء من صفقة انتقال عمر الساعي.
من المتوقع أن يقدم الأهلي عرضًا جديدًا لضم عمر الساعي خلال الأيام القادمة خاصًة أنه أحد مطالب السويسري مارسيل كولر الفني للمارد الأحمر.

ومن جهته، سيعقد مجلس الإسماعيلي اجتماعًا بعد مباراة زد إف سي في نصف نهائي كأس مصر، لمناقشة الأمور المتعلقة بالفريق، بما في ذلك الراحلين والصفقات الجديدة التي يسعى إليها إيهاب جلال.
عمر الساعي، الذي يلعب في وسط ميدان الإسماعيلي، أصبح محط اهتمام كل من الأهلي وبيراميدز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتنافس الفريقان على ضمه لتعزيز خط وسطهما.
يعتبر عمر الساعي واحدًا من أبرز نجوم الإسماعيلي هذا الموسم، حيث ساهم في تسجيل وصناعة ثمانية أهداف خلال 31 مباراة خاضها مع النادي، محرزًا أربعة أهداف وصنع مثلها.

النادي الأهلي يعزز جهوده لإتمام صفقة انتقال عمر الساعي من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يُعد هدفًا مهمًا لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم القادم.
وأكدت مصادر صحفية في وقت سابق أن الإسماعيلي حديد قيمة 50 مليون جنيه كسعر للتخلي عن عمر الساعي، بينما قدم الأهلي عرضًا ماليًا بقيمة 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة لاعبين إلى الإسماعيلي كجزء من الصفقة لإقناعهم بالموافقة على انتقال اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى