الزمالك

زيزو يوجه رسالة غامضة ويعلق على رحيله من الزمالك والانتقال إلى الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد انباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشير إلى أن هناك أزمة بين أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومجلس إدارة القلعة البيضاء، في ظل خوف الجماهير البيضاء، من انتقال اللاعب إلى الأهلي، كما حدث مع إمام عاشور.

ويرفض مسؤولو نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، العديد من العروض التي قدمت من قبل نادي نيوم السعودي، من أجل الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لاسيما أن الزمالك طلب العديد من الشروط من أجل اجبار النادي الجديد على عدم انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، بجانب مبالغ مالية من أجل تحقيق اكبر استقادة مالية من رحيل اللاعب.

ورد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انباء رحيله عن القلعة البيضاء، ومستقبله خلال الأيام المقبلة، وماذا عن العودة على النادي الأهلي، حال احترافه إلى الدوري السعودي، كما حدث مع إمام عاشور.

وكتب أحمد سيد زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “كل اللي بيحصل قد ايه احنا فاضيين قد ايه الناس معندهاش حاجة واحدة مهمة في حياتها الحياة دلوقتي عبارة عن اثنين قاعدين مع بعض بيفكروا هيكدبوا في إيه انهاردة وبيفكروا إزاي نفبرك أخبار ونعمل ريتش، هتكلم متقلقوش بس كل حاجة ليها وقتها”.

وأنهى أحمد سيد زيزو رسالته عبر إنستجرام بنشر صورة قلب وقوس وسهم وهو رمز نادي الزمالك في رسالة طمأنة ضمنية حول مستقبله مع النادي، وتوجيه رسالة إلى الجماهير انه متمسك بالفترة التي قضاها داخل النادي، وعدم الرحيل إلى الأهلي، كما تردد خلال الساعات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى