اخبار الاهلى

عكننة جديدة ضربة في صفقة الأهلي المحلية بسبب المقابل المادي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أن يتم الانتهاء سريعاً من ماراثون الصفقات الصيفية التي يرغب الفريق في الحصول على الأبرز منها خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع النادي الأهلي أن يحسم العديد من الصفقات المحلية، بالتوازي مع المساعي لأن يحسم الصفقات العالمية الكبرى، وعلى رأسها محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري.

وعلم موقع سحر الكورة  أن نادي الاسماعيلي، رفض العرض المقدم من النادي الأهلي والبالغ 30 مليون جنيه من أجل الحصول على عمر الساعي، مشدداً على أن الفريق يحتاج إلى المزيد من الأموال في الصفقة.
وأضاف المصدر، أن الأهلي تقدم بالعرض مع وضع بند يتيح إعارة لاعبين من صفوف الناشئين إلى الدراويش من أجل الموافقة على المقابل الذي يصل إلى 30 مليون جنيه مصري.

ورفض الاسماعيلي العرض، مشدداً على أنه يحتاج إلى 50 مليون جنيه كحد أدنى في الصفقة من أجل الوصول إلى الجانب الذي يرضي جميع الأطراف، حيث أن الاسماعيلي يحتاج إلى الأموال في الموسم الجاري، ومن أجل رفع حظر القيد.
ويعاني الاسماعيلي من أزمات مالية ساحقة أبرزها عدم قدرته على قيد لاعبين جدد والاعتماد على اللاعبين المتواجدين حالياً، بسبب كثرة الديون على النادي، وعد رفع الحظر على قيد اللاعبين.

ويطالب الاسماعيلي بتسديد ما يصل إلى 80 مليون جنيه وأكثر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل رفع الإيقاف وسداد العديد من المستحقات السابقة لدى اللاعبين القدامي الذين كانوا يلعبون لدى الدراويش.
يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى حسم الصفقات المحلية وعلى رأسها عمر الساعي، وأن التفاوض قد يصل إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى