اخبار الاهلى

نجم الأهلي يرفض الرحيل ويقرر التمرد داخل الفريق لهذا السبب المثير

شهدت الساعات القليلة الماضية، غضب كبير من قبل مسؤولو النادي الأهلي، تجاه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب إعلان حالة التمرد ورفض الرحيل عن الفريق الأحمر.

ويرفض الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي، ويرغب في الحصول على كافة مستحقاته، بجانب الرحيل بالمجان الموسم المقبل.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتراضه على تواجد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، حيث يرى أنه ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب، بجانب أنه يرغب في التعاقد مع جناح جديد.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع جناح ايمن، ورحيل بيرسي تاو، لعدم الاحتياج له، بجانب أن اللاعب يفتعل العديد من الازمات خلال الفترة الحالية.

ويعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة مع بيرسي تاو، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حل الأزمة ورحيل اللاعب، لاسيما أن هناك العديد من العروض التي وصلت له، سواء من كايزر تيشفز الجنوب إفريقي أو الوداد المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى