اخبار الاهلى

أول إجراء مثير من نيس الفرنسي بعد ضم عبد المنعم من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول محمد عبد المنعم، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فرنسا، من أجل الانضمام بشكل رسمي إلى فريق نيس الفرنسي، بعد موافقة المسؤولين داخل القلعة الحمراء على رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية.

ووصل عرض رسمي من فريق نيس الفرنسي، إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إبرام التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، عقب الظهور الجيد له معه الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، بجانب مشاركته القوية مع الفريق في البطولة القارية، وبطولة كأس العالم للأندية النسخة الماضية.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر إلى نيس الفرنسي، بعد أن ابدى اللاعب رغبته في الاحتراف، بجانب نجاح الأهلي، في التعاقد مع أشرف داري، ويوسف أيمن حافظ، والذي تم التعاقد معهم خلال الفترة الحالية، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم.

ويجري محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء الكشف الطبي في نادي نيس الفرنسي في بداية رحلته الفعلية مع النادي الفرنسي العريق، حيث اشترط الفريق الفرنسي على اجتياز محمد عبد المنعم للكشف الطبي قبل إتمام انتقاله إلى الفريق الفرنسي، خلال الفترة الحالية.

وغادر محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة فجر اليوم الثلاثاء، حيث وصل إلى فرنسا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث بات قريب من الانتقال إلى نيس الفرنسي، وسيتم التوقيع على العقود بشكل رسمي، بعد اجتيازه الكشف الطبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى