اخبار الاهلى

الأهلي يسعى لتسويق المستبعد من تشكيل كولر لضرب عصفورين بحجر

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تسويق المستبعد من تشكيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وذلك بعد الخروج من التوليفة الأساسية.
ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى تسويق الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأحمر من أجل استغلال المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه في الصفقات الجديدة التي ينوي الفريق إبرامها في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي أن يتخلص من بيرسي تاو إلى الوداد المغربي مؤخراً، بعد رغبة موكوينا في الحصول عليه إثر انتقاله إلى القيادة الفنية للصفوف المغربية، ولكن المقابل المادي لم يكن على القدر الأفضل.
ويسعى النادي الأهلي إلى تسويق “تاو” في الدوري السعودي أو من خلال عرضه عبر الوكلاء على الدوريات الخليجية الأخرى، حيث يتطلع نادي نيوم السعودي إلى تكوين فريق من العيار الثقيل.

وينتظر النادي الأهلي أن يصل عرض رسمي إلى اللاعب الجنوب إفريقي لمناقشته، خاصة أن اللاعب يشترط الحصول على المقابل المادي الكامل له والذي يصل إلى 60 مليون جنيه، في حال رغبة الأهلي فسخ تعاقده.
ويتبقى في عقد “تاو” موسم واحد فقط ليرحل عن النادي الأهلي ويحق له التوقيع لأي نادي آخر خلال الفترة المقبلة، حيث أن اللاعب يتطلع إلى أن يكون متواجداً مرة أخرى في التشكيل الأساسي لكولر.

ويفكر كولر في منح بيرسي تاو الفرصة للظهور في الموسم الجديد ولو بجلوسه على دكة البدلاء كبديل يشارك وقت الأزمات أو الإصابات التي قد يتعرض لها اللاعبين بسبب ضغوط المباريات التي يشارك فيها الفريق على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى