اخبار الاهلى

الأهلي يقترب من ضم المهاجم السفاح لمدة أربع سنوات

يبحث مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، خلال الفترة الحالية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي، بات قريباً من التعاقد مع أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، من أجل تلبيه احتياجات السويسري مارسيل كولر، والذي طلب بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعرض مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أسامة فيصل من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومشاهدة اللاعب بعد تألقه في أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

وشهدت أولمبياد باريس ٢٠٢٤ تألق كبير من قبل أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، ليصبح اللاعب مطمع العديد من الأندية وتم عرضه على السويسري مارسيل كولر، وفي انتظار القرار النهائي من قبل المدير الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى