اخبار الاهلى

المهاجم الجديد يوافق على عرض الأهلي.. وهذا موقف كولر النهائي!

وافق المهاجم الجديد على الانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وذلك بعد الاتفاق مع كافة التفاصيل المادية معه ومع ناديه السويدي الذي يلعب له حالياً.

وأبدى الفلسطيني عمر فرج، لاعب نادي آيك السويدي، رغبته في الرحيل إلى النادي الأهلي، بعد الموافقة على العرض المادي المقدم من جانب الفريق، والراتب الخاص به وكافة الامتيازات الأخرى في العقد.

ويحلم فرج بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي منذ الصغر، وأعلن لمقربين له عن خطوته المقبلة التي لن يتخلى فيها عن التواجد مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل المساهمة في تحقيق الإنجازات والبطولات.

وعلى صعيد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فإنه تتم مفاضلة بينه وبين أكثر من لاعب آخر في مركز 9، وذلك من أجل الاستقرار على تواجده في الفريق حالياً أم الاتجاه إلى المفاوضات الأخرى مع الوجوه الأخرى.

وينتظر اللاعب أن يحسم النادي الأهلي قراره، خاصة أن لديه العديد من العروض الأخرى التي يبحثها رفقة مدير أعماله الذي يرغب في أن ينتقل اللاعب إلى أي من الأندية الأخرى قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ويسعى النادي الأهلي إلى اتخاد الإجراءات الرسمية سريعاً، من أجل استعداد اللاعبين المبكر والانخراط في الصفوف مع اللاعبين المخضرمين القدامى، بما يعّجل من التناغم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى تحقيق موسم كروي متميز، خاصة في ظل ضغط المباريات الكبير، والضغوط المادية التي يتعرض لها الفريق في كل موسم من حيث المباريات المقرر أن تنطلق والبطولات التي يخوضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى