اخبار الاهلى

سفيان رحيمي يفاجئ الأهلي ويشعلها.. وبيراميدز يعرض على الخطيب 25 مليون جنيه لشراء البديل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة العديد من المواجهات العربية النارية المحتملة، حيث قد يلتقي فريق العين الإماراتي ضد الأهلي المصري يوم 29 أكتوبر في الدور التمهيدي وتحديدا في كأس القارات للأندية الإنتركونتينينتال”.

-العين يرفض بيع سفيان رحيمي إلى اتحاد جدة ويجدد عقده قبل مونديال الأندية
وأعلن فريق العين الإماراتي عن خطوة من العيار الثقيل داخل صفوفه، وذلك بعد تجديد عقد سفيان رحيمي نجم الفريق حتى موسم 2028، بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي.

ويعتبر النجم المغربي سفيان رحيمي صاحب الـ28 عاماً من أهم النجوم في صفوف الفريق الإماراتي خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يكون سفيان رحيمي من أهم العناصر في قائمة العين الإماراتي خلال مواجهة الأهلي المحتملة في كأس القارات للأندية وذلك حال التمكن من تخطي فريق أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي والتي من المقرر أن تقام يوم 22 أكتوبر.

-بيراميدز يعرض 25 مليون جنيه لضم حمزة علاء

وفي نفس السياق، كشفت تقارير صحفية عن تواصل بعض الوكلاء مع النادي الأهلي، من أجل عرض 25 مليون جنيه للحصول على خدمات حمزة علاء الحارس الثالث في القلعة الحمراء.

وحسب التقارير لا يمانع الأهلي خطوة إبرام الصفقة التبادلية ولكن بشرط الحصول على خدمات أسامة جلال مدافع الفريق السماوي والذي لا يشارك بشكل أساسي خلال الفترة الماضية مع المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتيتش.

وكان حمزة علاء قد تألق مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس وظهر بشكل مميز، وهو ما دفع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول لخطوة ضمه لمعسكر شهر سبتمبر قبل خوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى