اخبار الاهلى

أول المشاكل.. أشرف داري يقلب الطاولة على نجم الأهلي وكولر يطالب برحيله

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته بداية من غدا الأحد، استعدادا للموسم الجديد والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية، رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، من أجل خوض تجربة احتراف جديدة في فريق نيس الفرنسي، بناء على رغبة من اللاعب، بجانب أن كولر وافق على رحيله، والتعاقد مع بديل قوي له.

وتعاقد النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي، لمدة أربع سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طلب التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن تعاقد المسؤولين داخل الأهلي مع أشرف داري، خلال الفترة الحالية، سيمكن الأهلي من الإطاحة بمحمد مغربي، بشكل نهائي وعدم عودته من جديد إلى الفريق الأحمر، بجانب أن كولر وافق على رحيل مغربي بعد التعاقد مع أشرف داري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، مساء يوم ٢٧ من الشهر المقبل، في المباراة التي ستلعب بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي السوبر الإفريقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى