اخبار الاهلى

تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة بن رمضان بعد التوقيع مع الساعي

أرسلت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم السبت، عرضا نهائيا بشأن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وعلم سحر الكورة من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق أرسلت عرضا نهائيا من أجل شراء محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، مقابل 2 مليون و400 ألف دولار.

وأوضح المصدر، أن مجلس إدارة الفريق الأحمر سوف يدفع نصف المبلغ المتبقي من عقد اللاعب عقب التوقيع واجتياز الكشف الطبي والنصف الآخر في مايو القادم.
وتابع، إدارة الكرة بالنادي الأهلي عرضت دفع 400 ألف دولار مميزات للحصول على خدمات بن رمضان بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، إذ يدفع مسؤولو الفريق 100 ألف دولار حال الفوز بدوري أبطال إفريقيا و100 ألف دولار حال الحصول على ميدالية في كأس العالم للأندية و100 ألف دولار حال حصول المارد الأحمر على المركز الأول أو الثاني في كأس إنتركونتننتال.

واتفق مسؤولو الفريق الأحمر مع اللاعب على الراتب الذي سيحصل عليه والذي يبلغ بنحو 900 ألف دولار في الموسم الأول ومليون دولار في الموسم الثاني على أن تزيد النسبة إلى ومليون ومائتي ألف دولار في الموسم الرابع.
وشارك بن رمضان في تأهل فريقه لدور المجموعات في الدوري الأوروبي بعدما لعب في الشوط الثاني من مباراة بوراك بانيا لوكا البوسني، حيث فاز فرينكفاروزي بضربات الترجيح.
ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة مع اللاعب للاتفاق على كل الأمور الخلافية من أجل إتمام الصفقة خاصة بعد موافقة رئيس النادي على طلب مارسيل كولر المدير الفني، والذي تمسك بضم بن رمضان هذا الصيف.
ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للفريق خوض مباراة ودية خلال فترة الإعداد استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 13 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الــ32 لبطولة إفريقيا.

ثم يخوض النادي الأحمر مواجهة نارية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى