اخبار الاهلى

طوارئ داخل الأهلي.. رد رسمي يكشف حقيقة هروب كولر

ظهر خلال الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي، التي أشارت إلى هروب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الاطمئنان عليه ومعرفة عودته من جديد إلى القاهرة، لاسيما أن تدريبات الفريق الأحمر، ستقام مساء غدا الأحد، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للموسم الجديد.

ورد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الانباء التي ترددت وكشف حقيقة هروب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وإمكانية التعاقد مع مدير فني جديد من أجل قيادة الفريق الأحمر الموسم الجديد.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، غير صحيح ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن هروب السويسري مارسيل كولر، والمدير الفني سيكون متواجد اليوم على أقصى تقدير وسيتولى تدريب الفريق الأحمر غدا الأحد.

واستفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها، واخر تطورات تعاقد الفريق الأحمر، مع بن رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى