اخبار الاهلى

عاجل ورسميًا.. الأهلي يتعاقد مع عمر الساعي من الإسماعيلي مقابل 50 مليون جنيه

نجح النادي الأهلي في حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وافق مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على رحيل عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي، اللذان يلعبان في الفريق الأول لكرة القدم، إلى أندية الأهلي وبيراميدز على التوالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وفي تصريحات صحفية ، أكد فرج عمران، نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أن النادي الأهلي قد أخطر إدارة الإسماعيلي بالموافقة على دفع قيمة انتقال عمر الساعي بمبلغ نقدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأشار عمران إلى أن المجلس وافق في اجتماعه اليوم على بيع عمر الساعي لصالح النادي الأهلي بعد موافقة الأخير على دفع مبلغ التعاقد البالغ 50 مليون جنيه نقدًا، بالإضافة إلى إعارة لاعبين.

وأوضح أن الاتفاق شمل أيضًا بيع عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق، إلى نادي بيراميدز مقابل 30 مليون جنيه نقدًا، مع إعارة لاعبين آخرين.
وفي ختام تصريحاته، أعلن عمران أن مجلس الإسماعيلي سيصدر بيانًا خلال الدقائق القليلة القادمة، يعلن فيه عن انتقال الثنائي عمر الساعي إلى الأهلي وعبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز.

من ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع ثلاث صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم الثنائي المغربي أشرف داري من فريق بريست الفرنسي ويحيى عطية الله من فريق سوتشي الروسي، بالإضافة إلى إعارة يوسف أيمن من فريق الدحيل القطري لمدة موسم واحد.
وشملت عمليات الرحيل عن النادي الأهلي كل من: محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي في صفقة بيع نهائي، بالإضافة إلى انتقال المالي أليو ديانج إلى نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لموسم واحد، وأحمد عبد القادر إلى نادي قطر القطري أيضًا على سبيل الإعارة.
كما غادر محمود الزنفلي صفوف النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته التي استمرت لمدة 6 أشهر، ليلتحق بنادي الداخلية في فترة الانتقالات التي جرت في يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى