اخبار الاهلى

كولر يستقر على بديل علي معلول خلال مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خليفة علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، من أجل مشاركته في بطولة السوبر الإفريقي، التي ستقام أمام الزمالك، الشهر المقبل.

وتعرض علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، خلال مشاركته مع الفريق الأحمر، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في النهائي أمام الترجي التونسي، حيث خضع اللاعب إلى عملية جراحية في وتر أكيلس.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع زوم مع أعضاء الجهاز الفني، من أجل التنسيق لمواجهة الزمالك مبكراً، في السوبر الإفريقي، لاسيما أن تلك المواجهة قوية للغاية، ويرغب الفريق الأحمر، في تحقيق اللقب، والحصول على البطولة بعد فشله الموسم الماضي، في الحصول عليها، عقب الخسارة من فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وعلم “سحر الكورة”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، استقر على الدفع بيحي عطية الله، الصفقة الجديدة في مركز الجناح الأيسر، أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، ومنح وضع برنامج قوي بدني وفني من أجل تجهيز اللاعب، لمواجهة الزمالك المقبلة.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعداً نارياً مع الزمالك، مساء يوم 27 سبتمبر المقبل، في المباراة التي ستلعب على الأراضي السعودية في السوبر الأفريقي، حيث يشارك الفريق الأحمر في المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يتواجد الفريق الأبيض بصفته بطل الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى