اخبار الاهلى

الأهلي يفجر مفاجأة مدوية ويعلن ضم صفقة جديدة لمدة 5 سنوات.. افرح يا كولر

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في ابرام صفقة جديدة، خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، وضخ دماء جديد بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي طلب التعاقد مع اللاعب.

ووافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، من أجل تعويض رحيل المالي اليو ديانج إلى الخلود السعودي، بجانب المهارة العالية التي يتمتع بها اللاعب، والنجاحات التي حققها مع فريقه.

وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، عن التعاقد مع عمر الساعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات قادمة، وتم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والمالية بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي بنجاح.

ونجح النادي الأهلي، في قيد عمر الساعي، المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق الأحمر، في قائمة الفريق التي ستخوض منافسات الموسم المقبل، والمباريات التي سيخوضها الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية، بناء على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر.

وجاء تعاقد النادي الأهلي، مع عمر الساعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بعدما فشل الفريق الأحمر والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، في التعاقد مع محمد علي بن رمضان، خلال الفترة الحالية، حيث سيخوض عمر الساعي اول تدريباته مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى