الزمالك

بعد قرار كولر.. الزمالك يخطف “صخرة” الأهلي مجانًا قبل السوبر الإفريقي

اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من خلال النادي الأهلي لتعزيز صفوفه قبل السوبر الإفريقي.

فجر مصدر مقرب من محمود متولي، مدافع النادي الأهلي السابق، عن دخول مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات قوية لضمه، هذا الصيف، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.
ورحل متولي عن صفوف الأهلي، هذا الصيف، بعد فسخ تعاقده بالتراضي؛ حيث كان من المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب داخل الفريق الأحمر في صيف 2025، لكن تم التعاقد مع ثنائي قلب دفاع جدد، يوسف أيمن وأشرف داري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية عجل برحيله، فضلا عن إصابته المتكررة.

وعلم سحر الكورة من مصادر مطلعة داخل الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء قد دخلوا في مفاوضات جادة مع محمود متولي، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل استطلاع رأيه حول إمكانية انضمامه للفريق الأبيض، هذا الصيف.
وأوضح أن متولي لم يحسم وجهته المقبلة، بعد رحيله عن النادي الأهلي، مشيرا إلى أن اللاعب يدرس جميع العروض المُقدمة لحسم مصيره في الموسم المقبل، لاسيما أنه يمتلك العديد من العروض داخل الدوري المصري.

وخاض متولي 5 مباريات مع الأهلي خلال الموسم المنقضي، بواقع 3 مباريات في الدوري، و 2 بدوري أبطال أفريقيا، تمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد.
جدير بالذكر أن الزمالك تلقى دفعة معنوية بعدما أخطره الاتحاد الدولي «فيفا»، برفع إيقاف القيد، ليصبح الفارس الأبيض مؤهلا لإبرام الصفقات، عقب التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى