اخبار الاهلىالزمالكعاجل

الخطيب حسم مصير رمضان صبحى من الانتقال الى الزمالك ومحمد الليثي يفجر مفاجأة على معلول وزيزو وكولر يتمسك برحيل نجم الاهلى وبيراميدز يخطفه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن مقترح قدمه جون ادوارد المدير الرياضي لفاركو ووكيل علي معلول بانضمامه للفريق البرتقالي لتجهيزه بشكل كامل ومن ثم العودة للنادي الأهلي.

وقال الليثي خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس : «على آخر شهر ديسمبر سيكون علي معلول جاهز ويبتدي يدخل تدريبات جماعية فيه مقترح من وكيل معلول إنه يروح فاركو ويتجهز هناك ولكن الفكرة مش على هوا معلول ولكن هي خطوة لتجهيزه وكيل معلول عرض انضمامه لفاركو وهو مش موافق على الفكرة دي وهو عايز يكمل في النادي الأهلي وحابب يختم القصة في القلعة الحمراء».وقال الليثي ان الاهلى لن يعيد رمضان صبحى قبل الانتقالات السشتوية لكنه سيكون هو ولاعب اخر من بيراميدز بالاهلى فى الشتاء وليس ابراهيم عادل

وكان علي معلول تعرض لإصابة قوية خلال الموسم الماضي تسببت في ابتعاده عن فريقه وكذلك الابتعاد عن قائمة الفريق الأفريقية بسبب عدم جاهزيته بالوقت الحالي بجانب التعاقد مع لاعب جديد وهو المغربي يحيى عطية الله.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم ، إن الفارس الأبيض بات قريبا من التعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، لاعب فريق أيك السويدي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء.

وأضاف أنه تم إرسال العقود للاعب، خلال الساعات القليلة الماضية، ليوقع عليها، على أن ينتظم في تدريبات الفريق الأبيض بعد معسكر المنتخب الفلسطيني الحالي، لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، رحب بالتعاقد مع عمر فرج، صاحب الـ22 عاما، خاصة أنه سيقيد كلاعب مصري، لافتا إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء يضعون الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة، بعد الاتفاق مع نادي أيك السويدي على التفاصيل المالية كافة.

يذكر أن الفلسطيني عمر فرج، كان هدفا للنادي الأهلي، خلال الصيف الجاري، لكن توقفت المفاوضات مع ناديه، دون الكشف عن الأسباب.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم ، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر أبدى غضبه الشديد من عدم تسويق كريم نيدفيد حتى الآن وطلب بضرورة رحيل اللاعب لعدم الاحتياج له خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر: “السويسري مارسيل كولر رفض قيد كريم نيدفيد في قائمة الأهلي الإفريقية، وقرر رحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وعدم استكمال مسيرته مع القلعة الحمراء”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، للموسم الجديد بالعديد من التدريبات والبرامج البدنية والفنية التي تم وضعها من أجل تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى