اخبار الاهلى

بعد التوقيع 5 سنوات.. الأهلي يضم “بديل” محمد علي بن رمضان إلى القائمة الأفريقية

يسعى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لترميم قائمة الفريق الأحمر بشكل قوي، قبل خوض المواجهات الصعبة
والمنتظره في الموسم الجديد.

-الأهلي يجدد عقد مصطفى أبو الخير ويضمه إلى القائمة الأفريقية

ودفع ذلك القلعة الحمراء إلى خطوة تجديد التعاقد مع مصطفى أبو الخير لاعب خط الوسط لمدة 5 سنوات مع ضمه إلى القائمة الأفريقية.

وجاء قرار تواجد مصطفى أبو الخير في القائمة الأفريقية، في ظل عدم رغبة مارسيل كولر في بقاء كريم نيدفيد بسبب الإصابات الكثيرة وبعد رحيل المحترف المالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي وأحمد القندوسي إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد الضاوي كريستو إلى النجم الساحلي في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تعثر حتى هذه اللحظة في المفاوضات مع فريق فرينكافورزي المجري، للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان نجم خط وسط منتخب تونس خلال انتقالات الصيف.

ويسعى النادي الأهلي لمنح مارسيل كولر العديد من الحلول وهو ما حدث بعد تجديد عق مصطفى أبو الخير وضمه إلى القائمة الأفريقية، حيث ينال اللاعب ثقة جهاز الكرة في القلعة الحمراء ويعتبر من العناصر البارزة في فريق الشباب.

وكان مصطفى أبو الخير قد شارك في بعض المباريات المحلية في بطولة الدوري مع النادي الأهلي، وذلك بعد حسم لقب الدوري.

وينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة ضد فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعاقد النادي الأهلي في انتقالات الصيف مع 4 صفقات وذلك بعد الحصول على خدمات كل من يوسف أيمن حافظ ويحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى