عاجل

رسميا:الاهلى يستغنى عن 10 نجوم قبل بداية الموسم وكولر يطيح بلاعب اخر

يسعى مسؤولو النادي الأهلي بالتشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إلى وضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025، وحسم ملف الراحلين خلال الصيف الجاري.

رحيل رباعي أجنبي عن الأهلي في الصيف الجاري
وكان أول المغادرين لصفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري؛ المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد انتهاء تعاقده في يونيو الماضي؛ ليأتي الدور على الدولي المالي أليو ديانج، الذي أُعير لفريق الخلود السعودي لمدة موسم.

ووافق مسؤولو القلعة الحمراء على استمرار إعارة الجزائري أحمد قندوسي لسيراميكا كليوباترا بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الماضي، فضلًا عن رحيل التونسي محمد الضاوي «كريستو» لصفوف الصفاقسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء.

 

وأعلن الأهلي رحيل أحمد عبد القادر، جناح الفريق السابق، لصفوف قطر القطري، لمدة موسم على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى انضمام محمد عبد المنعم نجم دفاع الأحمر السابق لصفوف نيس الفرنسي لمدة 4 سنوات، فضلا عن انتهاء إعارة الحارس محمود الزنفلي وعودته لفريقه الداخلية ثم إعلانه الانضمام لصفوف حرس الحدود.

وبمجرد إعلان الأهلي التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري بات محمود متولي خارج جدران ملعب مختار التتش بعد فسخ تعاقده بالتراضي، وأعطى كولر الضوء الأخضر لرحيل الثنائي وليد نيدفيد وكريم الدبيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى