اخبار الاهلى

آخر صفقاتي الصيفية.. هل تحرك الأهلي العاجل لضم المهاجم الكونغولي الموهوب؟

يسعى النادي الأهلي إلى إرضاء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد العديد من الإخفاقات الكثيرة في الصفقات الهجومية التي لم ينجح النادي الأهلي في الحصول عليها مؤخراً.
ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على لاعبين متميزين للغاية في الجانب الهجومي، بعد ضم 4 صفقات من العيار الثقيل سوف تضيف إلى الفريق في الموسم الجديد المقبل.

وتردد في الساعات الأخيرة أن الأهلي بصدد التعاقد مع الكونغولي جوناثان أوكيتا لاعب زيورخ السويسري، والذي يلعب في مركز الجناح الهجومي، وله شأن في الجانب الهجومي الخالص مع الفرق والأندية السابقة.

وأصبح أوكيتا من المرشحين من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وتنتظر إدارة التعاقدات التحرك الرسمي من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعب بمواصفات خاصة.

وحتى كتابة هذه السطور لم يدخل الأهلي في أي تفاوض رسمي مباشر مع نادي أوكيتا السويسري، خاصة أن هناك دراسات متعمقة ومتأنية من أجل الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز خلال الفترة المقبلة.
ويريد النادي الأهلي أن يحسم موقف اللاعب مع كولر، خاصة أن هناك أكثر من لاعب آخر دخل في دائرة الترشيحات، وشدد كولر على أنهم لاعبين من الطراز الفريد، ولكن يجري المفاضلة قبل التفاوض المباشر مع الأندية.

وعبّرت جماهير النادي الأهلي عن غضبها الشديد نتيجة عدم اللجوء إلى اللاعبين المتميزين منذ بداية موسم الانتقالات، ووضع المدير الفني والجميع في ضغط عصبي نتيجة عدم التعاقد مع لاعبين جدد على الصعيد الهجومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى