اخبار الاهلى

الأهلي وكارلوس ستراندبيرج.. تطورات جديدة في الصفقة المهمة؟

كشف مصدر وثيق الصلة من الكابتن هاني رمزي، رئيس لجنة اكتشاف المواهب واللاعبين في الأهلي، أنه كانت هناك تطورات جديدة في الصفقة المهمة للنادي الأهلي في الحصول على مهاجم الفريق التركي كارلوس ستراندبيرج.
ووفقاً للمصدر، فإن الكابتن هاني رمزي، قام بترشيح اللاعب السويدي الذي يلعب لدى هاتاي سبور التركي، من أجل عرضه على لجنة التخطيط للبت في أمر تواجده في الفريق من عدمه خلال الفترة الجارية.

وأضاف المصدر، أن رمزي قام بترشيح اللاعب ولكن لم يتفاوض النادي الأهلي مع الفريق التركي حتى الآن، نظراً لوجود أكثر من ملف من اللاعبين المرشحين مازالوا على طاولة لجنة التخطيط والتعاقدات.
ويتمسك المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بالحصول على صفقة هجومية من العيار الثقيل، نظراً لأن الموسم المقبل له معايير خاصة، ومنافسات عديدة، يحتاج الأهلي من خلالها إلى المضي على نفس طريق البطولات.

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي، حزنه على عدم توافر المهاجمين رغم التعاقد مع 4 لاعبين، ولكن كلهم ليسوا في تدعيمات الخط الأمامي، مشدداً على أن الطلب الأول له كان مهاجم واعد بجانب وسام أبو علي.
وينتظر النادي الأهلي أن تباشر لجنة التخطيط أعمالها وأن تكثف المفاوضات مع اللاعبين الذين تم الاتفاق على استقدامهم في أسرع وقت، وذلك من أجل حسم كل الأمور بشكل نهائي، أو غلق الباب أمام انضمام لاعبين جدد في الهجوم.

يذكر أن النادي الأهلي مازال يدرس بعض الملفات الأخرى في الجانب الهجومي، من أجل إرضاء السويسري مارسيل كولر، وتلبية كل طلباته، لخوض المباريات المقبلة محلياً وإفريقياً بخطى ثابتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى