عاجل

ابن الزمالك وقع للاهلى وخلص الكلام..مهيب عبدالهادى يكشف عن صفقة الـ200مليون بالاهلى والمهاجم المرتقب بالاهلى

يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لتدعيم الخط الأمامي في الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض العديد من التحديات في الموسم الجديد والتي يبدأها بملاقاعه الغريم الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

موقع «فوتبول ديجيتال» التركي قال إن الأهلي قدمًا عرضًا رسميًا لضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور التركي الذي يرتبط بعقد معه حتى صيف 2027.

 

ستراندبرج مهاجم سويدي يبلغ من العمر 28 عامًا، لم يسبق له تمثيل المنتخب السويدي الأول، إلا أنه سبق وأن قاد هجوم منتخب تحت 21 عامًا.

تجربة الأهلي بالنسبة لكارلوس ستراندبرج حال انضمامه للحمر، لن تكون التجربة العربية الأولى بالنسبة للسويدي، إذ سبق وأن مثل العديد من الأندية العربية على رأسها الحزم وأبها في الدوري السعودي، وكذلك ارتدى قميص السيلية في دوري نجوم قطر.

وخاض القناص السويدي العديد من التجارب مع بعض الأندية صحاب الأسماء المعروفة على رأسها سيسكا كوسكو الروسي وكلوب بروج البلجيكي بالإضافة لمالمو بطل السويد.

أولى تجارب الهداف السويد في المنطقة العربية كانت بقميص الحزم السعودي في موسم 2019-2020، وقدم معه موسم جيد خاض 41 مباراة، وتمكن من هز الشابك في 14 مباراة.

قبل أن ينضم لصفوف أبها على سبيل الإعارة موسم 2020-21، وخاض معهم 30 مباراة سجل فيهم 16 هدف صنع 2.

وفي موسم 2021-2022، حصل السيلية القطري على خدمات كارلوس ستراندبرج وقضى معهم فترة ممتازة، إذ خاض 40 مباراة سجل 18 هدف صنع 4، قبل أن ينتقل إلى صفوف هاتاي سبورفريقه الحالي.

ولعب ستراندبرج مع هاتاي سبور الموسم الماضي 40 مباراة وسجل 13 هدفًا بينهم 4 أهداف في مباراة احدة بكأس تركيا، بجانب صناعة هدفين.

إجمالًا، لعب المهاجم السويدي كارلوس ستراندبرج في مسيرته 334 مباراة، سجل 140 هدفًا وصنع 28 آخرين.

كشف مصدر فى الأهلي، عن طلب جديد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الصفوف قبل بطولات الفريق في السوبر الإفريقي أمام الزمالك ثم دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية وكأس الإنتركونتيننتال وغيرها من البطولات المحلية.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم أن السويسري طلب من مسؤولي الأهلي التعاقد مع مهاجم قوي، لتدعيم الخط الهجومي في الموسم المقبل لأن المركز لا يتواجد به إلا النجم الفلسطيني وسام أبو علي لرغبته في تغيير مركز محمود كهربا إلى الجناح في الموسم الجديد.

وحسم نادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لمدة موسم واحد سبيل الإعارة، والمغربي أشرف داري أربع سنوات وعمر الساعي 5 سنوات.

كشفت تقارير صحفية تركية عن تحرك النادي الأهلي من أجل ضم السويدي كارلوس ستراندبرج، مهاجم هاتاي سبور التركي، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد، ويكون خامس صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح موقع «فوتبول ديجيتال» التركي أن الأهلي قدمًا عرضًا رسميًا لضم كارلوس ستراندبرج مهاجم هاتاي سبور التركي للانضمام لصفوف الفريق الأحمر.

ويرتبط المهاجم السويدي مع هاتاي سبور التركي حتى صيف 2027 بعدنا كان انضم لصفوف الفريق في صيف 2023 قادمًا من نادي السيلية القطري.

 

ولعب ستراندبرج مع هاتاي سبور الموسم الماضي 40 مباراة وسجل 13 هدفًا بينهم 4 أهداف في مباراة احدة بكأس تركيا، بجانب صناعة هدفين.

ومن جانبه قال الاعلامى مهيب عبدالهادى الاهلى حسم صفقة الموسم فى هدؤء والجميع يتابع صفقاته الخارجية لكنى اؤكد ان ابراهيم عادل سيكون فى الاهلى فى يناير ولو كلف الاهلى 200مليون وان ابن الزمالك وقع والكلام خلص

وأبرم الأهلي حتى الآن 4 صفقات صيفية وذلك بالتعاقد مع يوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي يحيي عطية الله من سوتشي الروسي وكلاهما على سبيل الإعارة، بالإضافة للمغربي أشرف داري من ستاد بريست الفرنسي وعمر الساعي من الإسماعيلي، ليكون المهاجم السويدي هو الصفقة الخامسة المرشحة للانضمام للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى