عاجل

اغرب تعليق من كولر على رحيل كهربا والخطيب يضم صفقتين جديدتين والمستكاوى يكشف عن صفقة الاهلى ااهم من الفوز بمباراة السوبر

دخل فريق الحزم السعودي في مفاوضات مع محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، وذلك لطلب الحصول على خدماته في انتقالات الصيف.
ويعتبر العرض السعودي جيد من الناحية المالية، وهو ما دفع مهاجم النادي الأهلي لطلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويفضل محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء ولكن بشرط أن يكون العرض من خارج الدوري المصري، في حين تحفظ في وقت سابق على مفاوضات من جانب زد وبيراميدز لبحث امكانية ضمه.
وصرح مصدر مقرب من الأهلى أن السويسري مارسيل كولر، لا يمانع خطوة رحيل محمود كهربا عن صفوف القلعة الحمراء.

وفتح مارسيل كولر الباب أمام إدارة النادي الأهلي لبيع أو إعارة محمود كهربا في انتقالات الصيف، ولكن اشترط أن يتم التعاقد مع مهاجم محلي.
ويدخل ضمن الأسماء المرشحة من جانب النادي الأهلي، اسم أسامة فيصل مهاجم منتخب مصر حيث يدخل ضمن العناصر المرشحة لتدعيم خط الهجوم.

ويبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي مصير عرض فريق الحزم السعوي لضم محمود كهربا في انتقالات الصيف.

وتوترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية.
ويدخل ضمن أفكار إدارة النادي الأهلي، امكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي في انتقالات الصيف، وذلك من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب محمود كهربا وذلك من أجل معاونة النجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وفى سياق منفصل يستهدف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، ضم ثنائي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
أكدت مصادر في النادي الأهلي بوجود تحركات قوية من أجل بحث امكانية ضم مهاجم وجناح خلال انتقالات الصيف الحالية.

وتم عرض اسم أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر على السويسري مارسيل كولر من جانب لجنة التخطيط.
وهناك اقتناع كبير من جانب لجنة التخطيط بقدرة أسامة فيصل صاحب الـ23 عاماً على الظهور بشكل جيد حال ارتداء القميص الأحمر.

حتى هذه اللحظة يمنح المدير الفني للنادي الأهلي، الأفضلية نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي من أجل معاونة وسام أبو علي في الموسم الجديد.
وتأتي رغبة مارسيل كولر في ضم مهاجم أجنبي خاصة في ظل رغبة محمود كهربا في خطوة الانتقال إلى صفوف فريق الحزم السعودي خلال منافسات الموسم الجديد.

حتى هذه اللحظة يتحفظ كولر على فكرة ضم مصطفى زيكو، كما يرغب في عدم بقاء الجنوب أفريقي بيرسي تاو في الفترة المقبلة.
وأوصى مارسيل كولر بضرورة رحيل بيرسي تاو، من أجل التعاقد مع جناح جديد يساعد في تطوير وزيادة قوة الشق الأمامي للفريق قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

ومن جانبه قال الناقد الرياضى ان الاهلى لو حصل على توقيع احمد السيد زيزو كما يتردد فانه ستكون صفقة اكبر من امام عاشور واهم من فوز الاهلى بالسوبر الافريقي على الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى