اخبار الاهلى

بعد أحمد حجازي.. ثنائي جديد على أعتاب الطرد من منتخب “حسام حسن” للأبد

أعلن في الساعات الماضية الاتحاد المصري لكرة القدم عن استبعاد أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، من قائمة الفريق الوطني بقيادة حسام حسن قبل السفر إلى بوتسوانا بسبب ظروف شخصية.

وتغادر بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا يوم الأحد القادم لمواجهتهم في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء.
المنتخب المصري يستعد اليوم تحت إشراف حسام حسن لمواجهة قوية مع منتخب بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستجرى في المغرب.
موعد انطلاق مباراة منتخب مصر وبوتسوانا يوم الثلاثاء سيكون في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة، والساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي.

حجازي نشر في قصته على إنستجرام: “لم أعتذر عن المعسكر الوطني. تم استبعادي من قبل المدير الفني للمنتخب المصري صباح اليوم.”
وأضاف: “لم أعتذر أيضًا عن عدم المشاركة في المباراة السابقة، وكانت المشادة رد فعل على كلام أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني أمام الجميع.”
وأكمل: “على مدى 13 عامًا في المنتخب ولعب 100 مباراة دولية، لم أقم بأي تصرف سلبي. دائمًا كان مصلحة المنتخب الوطني أهم بالنسبة لي… أتمنى التوفيق للفريق الوطني.”
ويواجه عدد من اللاعبين أيضًا داخل المنتخب الوطني مصير أحمد حجازي مع حسان حسن المدير الفني للفراعنة خلال الفترة المقبلة حيث يأتي في مقدمتهم
– محمد النني
يرفض الدولي محمد النني نجم وسط الجزيرة الإماراتي فكرة الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة القادمة مع منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن.

ويريد النني منحه فرصة جديدة مع الفراعنة لإثبات قدراته الفنية خاصًة بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.
– -عمر جابر والدخول في صدام مع العميد
سيطرت حالة من الحزن الشديد لدى عمر جابر الظهير الأيمن لمنتخب مصر بعد استبعاده من قائمة الفراعنة لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا.
وكان عمر جابر قد نشر فيديو مجمعًا من خلاله كافة المهارات والأهداف التي سجلها في الموسم المنصرم في إشارة لحسام حسن بالانتباه إليه.
-عمر كمال عبد الواحد
لازال استبعاد عمر كمال عبد الواحد من حسابات حسام حسن في منتخب مصر لغز لم يفسر العديد من الجماهير أو النقاد حتى الأن خاصًة في ظل معاناة الفراعنة بمركز الظهير الأيمن نظرًا لتراجع مستوى محمد هاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى