اخبار الاهلى

بعد ربيعة.. مروان عطية يزيد من توتر علاقة كولر مع حسام حسن

تشهد العلاقة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، والكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، توتراً شديداً وذلك بسبب العديد من نجوم النادي الأهلي المشاركين مع المنتخب.
وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي، تعجبه من حسام حسن، مدرب المنتخب، بعد مشاركة لاعب وسط الفريق مروان عطية طوال هذه الفترة في مباراة كاب فيردي مساء أمس، رغم فوز المنتخب بثلاثية.

ويرى كولر أن عطية عائد من إجازة قصيرة للغاية، وأنه شارك مع الأهلي طوال الفترة الماضية في المباريات، رغم أنه كان عائداً من إجازة زواج قصيرة لم تدم طويلاً، ورغم ذلك لم يراعي العميد هذا الأمر.
من جهة أخرى، شدد كولر على أن رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر لم يكن ليشارك طوال هذه الفترة مع المنتخب الوطني، خاصة أنه كانت هناك إرياحية كبيرة في نتيجة المباراة، وكان من المنطقي أن يشهد الأمر وجود بدائل في الدفاع.

وأوضح المدير الفني للجهاز المعاون للنادي الأهلي، أن المنتخب الوطني كان فائزاً بثلاثية، ويوجد العديد من البدائل الجيدة على دكة البدلاء، فلماذا يتم الاصرار على تواجد لاعبين بعينهم طوال هذه الفترة.
وتابع: موقف المنتخب الوطني في المباراة لم يكن محرجاً ليستمر لاعبي الأهلي طوال هذه الفترة دون مراعاة للإجهاد أو ضيق الوقت وفترات التوقف القليلة وراحة اللاعبين، خاصة أن الموسم الماضي كان شاقاً للغاية على كل لاعبي الأهلي.

ويخشى كولر على لاعبيه من الإجهاد، خاصة أن الأهلي لم يكن لديه البدائل الجيدة على الصعيد الدفاعي لمخضرمين الفريق، وكان يتطلع أن يكون هناك راحة للاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد.
وتستمر الفحوصات لتحديد مدة غياب رامي ربيعة عن الملاعب، خاصة بعد شد الخلفية الذي تعرض له، حيث شددت العديد من المصادر، أن الإصابة ليست كبيرة، وأن اللاعب سوف يسافر مع الفريق لملاقاة بتسوانا بدون أية مشاكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى