اخبار الاهلى

كهربا يمنح الأهلي صفقتين من العيار الثقيل في هذه الحالة.. كواليس مثيرة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف مسؤولو الفريق من رحيل نجم المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقيه عرضا من الدوري السعودي.

تشكيل جديد لمارسيل كولر في مواجهة وادي دجلة النارية!
رغم التحذيرات المتكررة.. استياء كبير داخل النادي الأهلي!
وراتبط اسم محمود عبد المنعم “كهربا” نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعدما تلقى عرضا من الحزم للعب في دوري روشن للمحترفين.
وقال مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ أهلي نيوز، إن رغبة اللاعب الأولى هي الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء، لكن كهربا يدرك أنه سيكون خارج حسابات مارسيل كولر المدير الفني بالموسم الجديد.

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً: ” الحزم السعودي قدم عرضًا مغريًا لضم كهربا، والأهلي يتجه للموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة أو بيع نهائي حال تم رفع المقابل المادي للصفقة.
واردف المصدر، أن عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو ثنائي فريق زد داخل حسابات الأهلي، للتعاقد مع أحدهم هذا الميركاتو.

وأتم المصدر تصريحاته مشددا بأن المدرب السويسري مارسيل كولر مقتنع بقدرات عبد الرحمن البانوبي الفنية، وإدارة الأهلي تريد التعاقد مع زيكو وتنتظر حاليًا رد زد، لحين حسم الأمور الفنية خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت المصادر الصحفية أكدت سابقا، أن كولر لا يمانع رحيل محمود كهربا عن القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب كولر التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، سواء في حالة رحيل محمود كهربا عن الفريق أو حتى استمراره ضمن اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى