اخبار الاهلىعاجل

علاء صادق:بيرسي تاو يرحل الى اوروبا ورد فعل الخطيب مثير وثغرة كهربا الكبرى وقرار الخطيب التاريخى وومفاجأة رحيل تريزيجيه تربك الاهلى

كشفت مصادر صحفية تركية، اليوم ، عن تواصل أحد أندية الدوري التركي إلى تفاق مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي في أغسطس 2021 قادما من نادي برايتون الإنجليزي، ومن المقرر أن ينتهي عقد الجنوب أفريقي مع المارد الأحمر في موسم 2025.
بيرسي تاو يرحل الى اوروبا ورد فعل الخطيب مثير

وبحسب المصادر الصحفية، فإن نادي سيفاس سبور التركي، قد توصل لاتفاق مع جناح النادي الأهلي، في الموسم الماضي بيرسي تاو، للتعاقد معه خلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى فسخ عقد الجنوب إفريقي، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب أزماته المتكرره خلال الفترة الأخيرة، وشدة غضبه حال عدم مشاركته، فضلًا عن الاستفادة من لاعب أجنبي جديد في قائمة الفريق.
وابتعد بيرسي تاو عن المشاركة في مباريات الأهلي خلال الموسم المنصرم، بسبب تراجع مستواه وغيابه عن التركيز فى التدريبات الجماعية.

ومن الجدير بالذكر أن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أعلن قائمة منتخب البافانا بافانا، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وشهدت القائمة غياب بيرسي تاو لاعب الأهلي.
وفي هذا السياق، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الرابعة عصرا بتوقيت أبو ظبي.
ثغرة كهربا الكبرى وقرار الخطيب التاريخى

بوادر أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي، وتحديدا الفريق الأول لكرة القدم، بسبب غياب محمود كهربا، لاعب الفريق، عن المران، ومنصب مدير الكرة، الذي يشغله حاليا سامي قمصان، المدرب العام، بعد رحيل خالد بيبو.

وقال مصدر مطلع داخل النادي، إن ن أزمة غياب محمود كهربا عن مران الأهلي، وغلق هاتفه، وفشل الوصول له من جانب سامي قمصان، سيفتح ملف منصب مدير الكرة من جديد، قبل أيام من بدء الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى