اخبار الاهلى

الأهلي يجهز مفاجأة كبرى لـ الزمالك خلال مواجهة السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت نهائي السوبر الإفريقي، والمباراة القوية التي ستلعب بين القطبين الأهلي والزمالك، في المواجهة التي ستقام بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم 27 من الشهر الجاري.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير طبي كامل عن حالة أشرف داري، مدافع الفريق الأحمر، والذي تم التعاقد معه مطلع الانتقالات الصيفية الجارية، قادماً من بريست الفرنسي، من أجل معرفة اخر التطورات الفنية له ووضع برنامج بدني كامل وفني.

ويجهز أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، الدولي المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأحمر، لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري بالسعودية، من أجل الدفع به خلال المباراة بجوار رامي ربيعة.

وكان الدولي المغربي أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة خلال وجوده مع المنتخب المغربي في فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر، حيث تعرض إلى التواء في الكاحل، حيث خضع اللاعب إلى بعض الفحوصات الطبية وتم وضع برنامج بدني واستشفائي من أجل تجهيزه.

وبدأ مدافع الأهلي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وتجهيز اللاعب قبل مواجهة الزمالك، في السوبر الإفريقي، في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى