اخبار الاهلىعاجل

الخطيب يحرم الزمالك من العقرب والمعجزة يكشفها ميدو:الاهلى يضم نجم بيراميدز وكولر يطلب ضم الثلاثى

يواصل الحديث في الوقت الحالي عن ملف صفقات الأهلي الجديدة، وذلك مع اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية 2024.
ووفقا لمصدر مسؤولو داخل الأهلي، فإن هناك جلسة مرتقبة ستجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمناقشة مصير الصفقات المحلية

وأكد المصدر أن رئيس النادي الأهلي سوف يعرض على المدير الفني ثلاثة صفقات محلية للحصول على أحد منهم وهم: مصطفى زيكو ومحمد إسماعيل من زد وأسامة فيصل من البنك الأهلي.
وشدد المصدر على أن مارسيل كولر رئيس الجهاز الفني للنادي الأهلي سيقرر في الإجتماع بأن الفريق بحاجة إليهم أم لا.

وحسم الأهلي تعاقده مع 4 صفقات جديدة، وهم: يوسف أيمن، قادما من الدوري القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويحيى عطية الله، من الدوري الروسي، رفقة أشرف داري، قادما من الدوري الفرنسي، وعمر الساعي من النادي الإسماعيلي.

وحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يوم الخميس الماضي، موعدا لاستئناف الفريق تدريباته الجماعية، بعدما حصل لاعبو الأهلي على راحة طويلة، عقب إنتهاء الموسم الماضي.
وعقد كولر جلسة مطولة مع سامي قمصان، المدرب العام للفريق، من أجل التنسيق مع الجهاز الفني حول المرحلة المقبلة، خاصة أن “قمصان” هو من تولى تدريب الفريق خلال آخر 3 مباريات له بمسابقة الدوري، بعد حصول باقي الجهاز الفني على راحة سلبية بعد حسم لقب الدوري.

عرض الزمالك مخطط جديد، من أجل الحصول على مبتغاه وإجراء صفقة تبادلية قوية، تفسد على النادي الأهلي مساعيه للحصول على أحد النجوم الجدد إلى القلعة الحمراء.

وعلم الاهلى اليوم أن الزمالك عرض على نظيره “زد” الحصول على المهاجم البنيني سامسون أكينولا، ومقابل مادي متفق عليه من أجل حل الأزمة الجارية من أجل الحصول على المدافع محمد إسماعيل.
محمد إسماعيل من المدافعين المتميزين في الدوري المصري، واستطاع أن يكون له دوراً جيداً في المباريات الأخيرة مع فريقه الحالي زد، والذي كان يدافع على المرمى بكل قوة في المواجهات الأخيرة للفريق.
قد يعجبك ايضا

المهاجم البنيني سامسون أكينولا لم يوفق في مشاركاته مع نادي الزمالك، ولم يستطع أن يكون له دوراً في الجانب الأمامي مع الزمالك، ما جعل المدير الفني جوزيه جوميز يوافق على رحيله عن الفريق نهائياً.

ولم يحسم النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من ضم محمد إسماعيل، رغم محاولات لجنة التخطيط بالفريق الحصول على مدافع قوي متميز يفرض نفسه على الساحة.
وحاولت لجنة التخطيط إقناع المدير الفني بتواجد “إسماعيل” بدلاً من محمد عبد المنعم الذي رحل إلى نيس الفرنسي مؤخراً، ولكن كولر مازال متردداً في الجانب الخاص برحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء.

لجنة التخطيط ترى أن إسماعيل مدافع جيد، في ظل شح المدافعين الجيدين بالدوري المصري، ومحاولة كولر إلى ترميم الدفاعات، حيث اعتمد المدير الفني مؤخراً على جهود أحمد عابدين في الجانب الخلفي بجوار ياسر إبراهيم في مباراته الجارية حالياً أمام وادي دجلة استعداداً للموسم الجديد.

يتحكم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في خطوة الحصول على خدمات نجم فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة.
وحتى هذه اللحظة هناك محاولات من جانب بعض المقربين من جانب رمضان صبحي، وتحديداً إكرامي الشحات والد زوجة نجم بيراميدز وذلك من أجل إقناع محمود الخطيب بخطوة عودة العفيجي من جديد إلى صفوف القلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية عن حصول محمود الخطيب على تأكيدات من جانب إكرامي الشحات وذلك بشأن قدرة رمضان صبحي على إقناع إدارة بيراميدز بالرحيل وإنهاء ارتباطه مع الفريق وذلك حال موافقة بيبو على عودته في الفترة المقبلة.

ومن المفترض أن ينتهي عقد رمضان صبحي مع بيراميدز بنهاية موسم 2025، وكانت إدارة بيراميدز قد ألمحت في الفترة الماضية عن الاتفاق مع اللاعب على خطوة تجديد عقده ولكن لم يتم الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

ويعيش رمضان صبحي فترة صعبة مع بيراميدز وذلك بعد أزمة المنشطات وهو ما تسبب في غيابه عن كم كبير من المباريات، كما خرج من حسابات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

 

وأصبح اسم رمضان صبحي يرتبط بالانتقل إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترات الانتقالات في السنوات الماضية.

يذكر أن اسم رمضان صبحي يرتبط اسمه بالتفاوض مع نادي الزمالك، ولكن لم يحسم نجم بيراميدز موقفه النهائي حتى الآن ولكن تشير بعض المصادر إلى رفضه خطوة ارتداء القميص الأبيض.

وكان فريق بيراميدز قد تمكن من حصد لقب كأس مصر بعد الفوز على زد، في حين حصل النادي الأهلي على لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى