اخبار الاهلى

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، مساء أمس الجمعة إلى كينيا، استعداداً لمواجهة جورماهيا الكيني، في ضربة البداية ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد، حيث يسعى كولر، لحصد بطاقة التأهل والعبور.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة البداية أمام جورماهيا الكيني، حيث ستقام مباراة الذهاب في كينيا والعودة في القاهرة الأسبوع المقبل، حيث يأمل الفريق الأحمر، في تحقيق المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة الأحد قبل لقاء العودة.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر، خلال المران الأخير، تحدث فيها عن نقاط القوة والضعف لدى فريق جورماهيا الكيني، ومهمة كل لاعب خلال اللقاء.

موعد مباراة النادي الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره جورماهيا الكيني، في الساعة الثالثة عصر غداً الأحد، في المواجهة التي ستلعب على ستاد نيايو بكينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.

ووضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج بدني قوي من أجل تجهيز جميع اللاعبين خلال الأيام الحالية، استعداداً لمواجهة جورماهيا الكيني، في المواجهة التي ستقام غداً الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى