اخبار الاهلى

كولر يفجر مفاجأة مدوية عن إصابة صفقة الأهلي وموقفه من مواجهة السوبر أمام الزمالك

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً عصر اليوم الأحد، على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين بكينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض يحي عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة عضلية قوية، ليقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خروج اللاعب، وعدم بقاءه داخل الملعب والاستعانة بعمر كمال عبد الواحد، من أجل استكمال اللقاء.

وأكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية له عقب انتهاء المباراة: “سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على جورماهيا الكيني، خوضنا مباراة قوية أمام خصم قوي، وتمكنا من تحقيق المراد ووضع قدم في دور المجموعات”.

وتابع: “المباراة لم تكن سهلة إطلاقًا أمام جورماهيا الكيني، عدنا للتدريبات منذ أسبوعين فقط بعد راحة 3 أسابيع، وتدرب معنا اللاعبين الدوليين مرتين فقط، ونسعى إلى تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، استعداداً للمنافسات المقبلة”.

وأشار إلى أن يحيى عطية الله قدم مباراة ممتازة، إيقاع اللعب سيتحسن مع الوقت لأنه غاب عن المشاركة لفترات طويلة، بجانب انه شعر ببعض الآلام العضلية لذلك فضلت استبداله للحفاظ عليه، هو يغيب عن اللعب منذ فترة.

وأوضح: “الأهلي ينافس على الكثير من البطولات، وهدفنا دائمًا هو تحقيق أي لقب ننافس عليه، لذلك نحاول دائمًا القيام بمداورة للحفاظ على الجميع، من الإصابات في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها جميع اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى