اخبار الاهلى

لعبة الكراسي الموسيقية.. الإطاحة بأسطورة الأهلي قريباً

لا صوت يعلو فوق صوت الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والخطة التي تم وضعها من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن الراحلين عن الفريق وتقيم بعض الأجانب، داخل الفريق الأحمر، قبل انتقالات يناير المقبلة.

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تقيم العديد من الأجانب، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في رحيل أحد اللاعبين الأجانب، في يناير المقبل، من أجل تسجيل علي معلول، في قائمة الفريق الأحمر، بعد اكتمال شفاءه.

وشهدت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، تألق نجم الفريق الأحمر، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وحصل على إشادة كبيرة من قبل مارسيل كولر، بجانب أن اللاعب سجل هدفين، من أصل ثلاث أهداف سجلوا في اللقاء.

وعلم “سحر الكورة”، أنه في حالة استمرار تألق الجنوب إفريقي بيرسي تاو، داخل النادي الأهلي، سيكون من الصعب قيد علي معلول في قائمة الفريق الأحمر، خلال يناير المقبل، وسيتم رحيل اللاعب لعدم الاحتياج له، حيث أن الخطيب ينتظر التقرير النهائي للسويسري مارسيل كولر.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على جورماهيا بثلاثة أهداف دون رد في ‏المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، ‏في ‏ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى