اخبار الاهلى

الغندور يُفجرها : الأهلي يفكر في الانسحاب من بطولة السوبر لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق، أن مسؤولي النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الانسحاب من بطولة السوبر المصري وعدم المشاركة في النسخة المرتقبة بدولة الإمارات.

وفي هذا الشأن أكد الغندور في تصريحات تلفزيونية: ” الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب عدم عقوبة مروان حمدي بعد مهاجمته بالشتائم ضد جمهور القلعة الحمراء خلال مباراة الدوري ولم يصدر أي عقوبة نهائية حتى الآن”.
وتابع: ” النادي الأهلي مستاء أيضًا من عدم توقيع عقوبة ضد جوميز مدرب الزمالك بسبب مشادته مع حكم اللقاء ولكن محمد فاروق قال إن الحكم لم يدون هذا في تقريره الخاص”.

ومن الجدير بالذكر أن جوميز المدير الفني للزمالك كان قد دخل في مشادة مع حكم مباراة فريقه والمصري البورسعيدي في اللقاء الذي خسر فيه الأبيض بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الموسم المنصرم من بطولة الدوري.

وفي سياق آخر، يخوض النادي الأهلي ضربة بداية الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، اليوم الأحد الموافق 15 سبتمر الجاري، بمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
ويسعى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للحفاظ على الأميرة السمراء التي حصدها في النسخة الماضية للمرة الـ12 في تاريخة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى