اخبار الاهلى

خطف هدف الأهلي.. رد رسمي من الزمالك يفجر مفاجأة كبرى

فجرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع هدف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضمه وإبرام التعاقد معه، وتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بناء على توصيات من قبل البرتغالي جوزيه جوميز.

وعلى حسب ما ذكرته العديد من التقارير العالمية أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع السويدي كارلوس سرادنبرج لاعب هاتاي سبور، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم صفوف الفريق الأبيض، قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

ورد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، على الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول الفريق الأبيض، في مفاوضات قوية مع السويدي كارلوس سرادنبرج لاعب هاتاي سبور، من أجل إبرام التعاقد معه، وحقيقة الحصول على توقيع اللاعب، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة ”، غير صحيح ما تردد في الساعات الماضية، لم ندخل في أي مفاوضات مع السويدي كارلوس سرادنبرج لاعب هاتاي سبور، لا من قريب أو بعيد، اللاعب تم عرضه علينا، وتم صرف النظر عن التعاقد معه.

وكان السويدي كارلوس سرادنبرج لاعب هاتاي سبور، مرشح من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، ولكن المفاوضات توقفت بين الناديين، ولم يصل الطرفين إلى اتفاق نهائي، ليقرر الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى