اخبار الاهلى

شوبير يتغني بثنائي الأهلي أمام جورماهيا ويكشف الأفضل في مصر

أَثْنى الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة جورماهيا الكيني، التي أقيمت أمس الأحد ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحقق لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على بطل كينيا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون تايم سبورتس إف ام: ” الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام جورماهيا الكيني خارج أرضه، واللاعبين أدوا مباراة قوية، في ظل ظروف اللقاء وصعوبة الجو.

وتابع: ” تاو ظهر بصورة رائعة وأقنع مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، وسجل هدفين، وطاهر محمد طاهر فور نزوله شعرنا بالفارق، فهو لاعب يملك إمكانيات كبيرة.

وواصل شوبير تصريحاته قائلاً: “رامي ربيعة قد يكون أحسن اللاعبين فى مصر الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير عاد من جديد إلى تقديم برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون تايم سبورتس إف إمـ بعد غياب دام فترة طويلة.
من المقرر أن تقام أحداث مباراة الإياب في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.
ويرتبط النادي الأهلي بمواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري وذلك في إطار منافسات نهائي السوبر الأفريقي على ملعب “المملكة أرينا” بالسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى