اخبار الاهلى

طلب ناري من كهربا إلى كولر داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي وموقف مجلس الادارة من هذا الطلب وماذا قال كولر بعد هذا الطلب

شهدت الساعات القيلة الماضية، تواصل بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك قبل مواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي سيلعب مساء يوم السبت المقبل.

ويرغب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تغير مركزه داخل الفريق الأحمر، وعدم خوض المباريات في مركز المهاجم مرة أخرى والعودة من جديد إلى مركز الجناح.

وأكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر تغيير مركزه داخل الملعب من أجل المشاركة في المباريات بشكل أساسي في ظل وجود وسام أبو علي في خط هجوم القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “هناك رغبة من محمود كهربا في المشاركة بمركز الجناح خلال الفترة المقبلة حتى يحصل على فرصته في المشاركة في المباريات المقبلة مع القلعة الحمراء “.

وأضاف:”كهربا تحدث مع سامي قمصان ومارسيل كولر للمشاركة في مركز الجناح في ظل رغبته بالتواجد بالمباريات خاصة أن وسام أبو علي يعد المهاجم الأساسي في خط هجوم القلعة الحمراء”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة جورماهيا الكيني، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى