اخبار الاهلى

همشيك.. كولر يعنف نجم الأهلي بعد مواجهة جورماهيا الكيني

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بعد المستوى الذي ظهر به نجم الفريق الأحمر، خلال مواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، بكينيا، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليقتنص الفريق الأحمر، بطاقة التأهل والعبور إلى الدور المقبل.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهور محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر، كبديل، بعد دخوله إلى ملعب المباراة، في اخر ربع ساعة من اللقاء، بدلا من وسام أبوعلي، ليهدر كهربا العديد من الفرص، التي أدت إلى غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، ضرورة التركيز خلال الفترة الحالية، من أجل تحقيق المطلوب، والتدريب بشكل جيد، من اجل الاعتماد عليه ومعالجة الأخطاء التي يقع فيها.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى