اخبار الاهلى

بسبب كولر.. نجم الأهلي يطلب الرحيل رسميًا قبل غلق الميركاتو الصيفي

تطورات جديدة في قضية أزمة صلاح ويورجن كلوب .. بلال محسن يوضح هل يرحل النجم المصري عن ليفربول
كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة تتعلق برغبة أحد نجوم النادي الأهلي في مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد محمد فاروق أن ظهير النادي الأهلي، كريم الدبيس، قد عبر عن رغبته في الرحيل قبل بدء الموسم الجديد.
وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح محمد فاروق: “كريم الدبيس طلب من إدارة النادي الأهلي الموافقة على أية عروض قد تلقاها، خصوصاً من الدوري البرتغالي والإماراتي”.

وأضاف فاروق: “يسعى كريم الدبيس للحصول على فرصة للمشاركة، وهذا ما يدفعه للرغبة المتكررة في الرحيل، خاصة بعد عدم مشاركته مع الفريق في الموسم الماضي بسبب إصابة علي معلول”.
من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي لمواجهة إياب دور الـ32 في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام في ستاد القاهرة الدولي السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.
يتأهب فريق الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، المقررة السبت المقبل في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

انطلق الأهلي بقوة في مسار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أفريقيا بانتصار ساحق على جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب نيايو الوطني.
جدير بالذكر أن الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا 12 مرة، وكان آخرها في الموسم السابق، حيث يحمل الرقم القياسي كأكثر نادٍ تحقق الفوز باللقب في تاريخ المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى