اخبار الاهلى

محمد زعلوك والأهلي.. كولر يحدد مصير المهاجم الشاب داخل القلعة الحمراء

مغربي جديد في الجزيرة.. أشرف داري ينضم رسميًأ للأهلي
علي سيد أحمد ‏3 ساعات مضت أخبار الأهلي, الأخبار, مميز 126 زيارة

منح مسئولو النادي الأهلي الضوء الأخضر لـ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لتحديد مصير محمد زعلوك من الاستمرار داخل القلعة الحمراء بالموسم الجديد، وذلك بعد قطع إعارته إلى نادي موردن سبورت.

وعلم “سحر الكورة” من مصادر مطلعة داخل الأهلي، أن النادي منح لكولر حرية تقرير مصير زعلوك سواء بالاستمرار أو تجديد إعارته لأي ناد يرغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً وأن موقف اللاعب لم يتحدد بعد.

وأكد المصدر، أن هناك ترحيب من جانب لجنة التخطيط ببقاء زغلوك وقيده في قائمة الموسم الجديد والاستفادة من خدماته، لاسيما وأن الفريق يعاني من نقص في مركز رأس الحربة، إذ يوجد في قائمة المارد الأحمر وسام أبو علي ومحمود كهربا ومعهم المهاجم الصاعد سمير محمد.

وتسعى إدارة الأهلي في الإبقاء على زعلوك لمساعدة الفريق في الموسم الجديد خاصةً وأن النادي مقبل على المشاركة في العديد من البطولات المحلية والدولية، لاسيما وأن إدارة الفريق لم تتمكن من ضم مهاجم أجنبي جديد حتى الآن.

ويستعد أهلي كولر لمواجهة فريق جورماهيا الكينى، يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
واستهل الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على فريق جورماهيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب نيايو الوطني.
ويترقب النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في إطار منافسات نهائي السوبر الأفريقي وذلك يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى