الكورة المصرية

أول تحرك من رمضان صبحي بعد قرار إيقافه ٤ سنوات بسبب المنشطات

تلقى رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن طلب الاستئناف الذي تقدمت به الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، ورغبتها في إيقافه خلال الفترة الحالية.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية المحلية، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مهدد بالإيقاف لمدة تصل إلى ٤ سنوات، عقب القرار الصادر من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنه تلقى خلال الساعات الماضية، مخاطبة من قبل المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بشأن استئناف المنظمة الدولية للمنشطات على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية على قرار رفع الايقاف.

وقال هاني زهران في تصريحات تلفزيونية له: “كنا نتوقع الاستئناف من جانب أحد الأطراف ضد قرار لجنة الاستماع، وقمنا بتجهيز كافة الأمور القانونية لمواجهة ذلك، وهو استكمال لإجراءات التقاضي سواء ضد المنظمة المصرية أو الدولية”.

وتابع: “القرار الذي كان صادرًا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات لمدة 4 سنوات، ومنحت اللاعب أحقية الطعن على القرار باللجوء إلى لجنة الاستماع وهو ما حدث بالفعل، وتم رفع الايقاف بالفعل”.

وواصل: “اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين الفصل النهائي من جانب المحكمة الدولية (كاس)، والفصل في الدعوى سوف يأخذ بعض الوقت، ولكن جاهزين بمستندات أمام المحكمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى