اخبار الاهلى

تحرك مفاجئ من الأهلي تجاه حكم مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، فجرتها بعض الصحف المغربية، بشأن حكم مباراة الأهلي والزمالك في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، في السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي سيلعب، بالمملكة العربية السعودية.

وعلى حسب ما ذكره موقع البطولة المغربي مساء أمس الثلاثاء، أن الليبي معتز إبراهيم الشلماني سيكون حكما للساحة ويعاونه كلا من عطية محمد مساعد اول والتونسي خليل الحساني مساعد ثاني والصومالي عمر عبدالقادر ارتان حكما رابعا والجنوب أفريقي توم آبونجيل حكم فيديو والمغربي زكريا برنيسي حكم فيديو مساعد.

وأكد خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية له: “الأهلي معترض على الحكمين، سواء المتواجد كحكم ساحة أو المتواجد على تقنية الفيديو، وسيتم تقديم اعتراض بشكل رسمي في حال تأكدت تلك الأخبار والإعلان بشكل رسمي من الكاف”.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في المواجهة التي ستقام يوم الجمعة الموافق 27 من الشهر الجاري، حيث سينافس الفريق الأحمر نظيره الأبيض على بطولة السوبر الإفريقي.

ويتواجد النادي الأهلي، في بطولة السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر، على نظيره الترجي التونسي، في القاهرة بهدف دون رد، بينما يخوض الزمالك المواجهة بصفته حامل لقب الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى