اخبار الاهلى

كولر يجهز نجم غير متوقع خلال مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير لمواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي سيقام مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من التغيرات على تشكيل الفريق الأحمر، واراحة عدد كبير من اللاعبين الاساسين، من أجل الحفاظ عليهم قبل مواجهة الزمالك، في السوبر الإفريقي، واراحتهم، من أجل التركيز على مواجهة الغريم التقليدي.

وعلم “سحر الكورة ”، من مصادره داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، قرر الدفع بعمرو السولية، خلال مواجهة جورماهيا الكيني، عقب تعافيه اللاعب من الإصابة التي لحقت به خلال الموسم الماضي، بجانب جاهزيته من النواحي الفنية والبدنية.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع عمرو السولية، لاعب الفريق الأحمر، من أجل الحديث معه عن مواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي سيلعب يوم السبت، بجانب تجهيزه من النواحي النفسية والبدنية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة سهلة أمام جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي سيلعب في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في المواجهة التي ستلعب، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى