اخبار الاهلى

إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ.. ورامي ربيعة يزعج الأهلي قبل السوبر الأفريقي

فتح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الباب أمام خطوة إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ الظهير الأيمن للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

-يوسف سيد عبد الحفيظ مطلوب في سيراميكا

وهناك رغبة من جانب فريق سيراميكا كليوباترا في الحصول على خدمات يوسف سيد عبد الحفيظ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ولا يمانع الجهاز الفني للنادي الأهلي خطوة إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ خلال الفترة المقبلة، بهدف اكتساب المزيد من الخبرات في بطولة الدوري المصري.

ويأتي قرار الترحيب بخطوة إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ في ظل امتلاك الفريق الأحمر العديد من العناصر في مركز الظهير الأيمن مثل محمد هاني وخالد عبد الفتاح وعمر كمال عبد الواحد.

وكان يوسف سيد عبد الحفيظ قد ظهر مع النادي الأهلي في أكثر من مواجهة في نهاية بطولة الدوري، وذلك بعد حصول العناصر الأساسية على راحة.

-مخاوف على رامي ربيعة من الإجهاد قبل السوبر الأفريقي

يقدم رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي أداء مميز على مدار المرحلة الماضية مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر.

وجاء ذلك ليجعل هناك تفكير من جانب الجهاز الفني بشأن خطوة تأجيل الدفع بخدمات رامي ربيعة في مواجهة الإياب ضد جورماهيا الكيني التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل.

ويتخوف البعض داخل الجهاز الفني من تعرض نجم خط دفاع الفريق إلى إجهاد أو إصابة قبل خوض لقاء السوبر الأفريقي الصعب والمرتقب ضد نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري.

وكان رامي ربيعة قد شارك مع منتخب مصر في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت قيادة العميد حسام حسن، ورغم تعرضه إلى كدمة قوية واصل التألق مع النادي الأهلي في مواجهة الذهاب أمام جورماهيا الكيني وسجل الهدف الأول ضمن الثلاثية الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى