اخبار الاهلى

نجم جديد يرحل عن الأهلي بفرمان من مارسيل كولر [اسم خارج التوقعات]

شهدت الساعات القليلة الماضية، رحيل نجم جديد عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية.

ودخل نادي سيراميكا كليوباترا، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع يوسف سيد عبد الحفيظ، لاعب فريق الشباب داخل القلعة الحمراء، للتواجد مع فريق سيراميكا، وخوض تجربة جديدة معه، على سبيل الإعارة، لمدة موسم وحيد، بعد الظهور الجيد له خلال الفترة الماضية، مع الفريق الأحمر.

وافق النادي الأهلي، على العرض المرسل من قبل نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، لمدة موسم وحيد على سبيل الإعارة.

يوسف سيد عبد الحفيظ

وجاء قرار رحيل يوسف سيد عبد الحفيظ، بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة السابعة بعد غداً السبت، نظيره جورماهيا الكيني، في لقاء العودة من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل الفريق الأحمر، في حسم بطاقة التأهل والعبور إلى دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى