اخبار الاهلى

الاطاحة بمحمد الشناوي.. تفكير مثير من كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الزمالك في اللقاء المرتقب والمنظر والذي سيلعب في بطولة السوبر الإفريقي، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين من أجل الفوز ببطولة قارية.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز وتحقيق الانتصار، من أجل التتويج باللقب، ومواصلة تحقيق الإنجازات، والبطولات، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر، تسطير اسمه بحروفه من ذهب داخل تاريخ الفريق الأحمر.

وبدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاعداد مبكرا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي، حيث قرر إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق خلال مواجهة جورماهيا الكيني السبت المقبل.

وسيعمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التعديلات في مختلف المراكز، خلال مواجهة جورماهيا الكيني المقبلة، حيث سيعمل على إراحة محمد الشناوي والدفع بمصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم السبت أمام جورماهيا الكيني، في الساعة السابعة مساءا، في اللقاء الذي سيلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى