اخبار الاهلى

سيراميكا يطلب ضم كريم الدبيس وإعارة يوسف سيد عبد الحفيظ.. وأحمد شوبير يكشف مفاجأة في صفقة الأجنبي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من التفاصيل داخل صفوف القلعة الحمراء.

-سيراميكا كليوباترا يطلب الحصول على خدمات كريم الدبيس

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “فريق سيراميكا كليوباترا طلب بشكل رسمي من القلعة الحمراء بحث امكانية الحصول على خدمات كريم الدبيس الظهير الأيسر للقلعة الحمراء”.

وأضاف “الأهلي كان قد تلقى عرضا من جانب أحد الأندية الإماراتية للحصول على خدمات كريم الدبيس في انتقالات الصيف الحالية ولكن تم رفض رحيله، ولكن سوف يتم حسم مصيره من مفاوضات سيراميكا في الساعات المقبلة”.

-إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “النادي الأهلي قرر الموافقة على خطوة إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا”.

-شوبير: قائمة أجانب الأهلي مكتملة ومن الصعب التضحية بخدمات علي معلول

قال شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “قائمة أجانب النادي الاهلي مكتملة وبالفعل لا يحتاج الفريق إلى صفقات جديدة في الوقت الحالي خاصة أن علي معلول النجم التونسي سوف يعود في الفترة المقبلة”.

وزاد “علي معلول من الصعب التضحية به في الفترة المقبلة في ظل امكانياته الفنية المميزة، وهو ما دفع القلعة الحمراء لتأجيل فكرة ضم لاعب أجنبي جديد في ظل تواجد رضا سليم وبيرسي تاو وأشرف داري ويحيى عطية الله”.

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الإياب ضد فريق جورماهيا الكيني والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها رامي ربيعة هدف وبيرسي تاو هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى