اخبار الاهلى

طوارئ داخل الأهلي وكواليس اجتماع كولر مع الخطيب استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع عاصف مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل التنسيق لمواجهة السوبر الإفريقي، في اللقاء الذي سيلعب، يوم الجمعة المقبلة.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع محمود الخطيب، من أجل لقاء الزمالك، وضرورة إنهاء هذا الملف، مبكرا، والوقف على العديد من الاحتياجات لدى الفريق الأحمر، بجانب جلسة الخطيب مع اللاعبين قبل السفر إلى السعودية.

وشهد الاجتماع الذي وقع بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود الخطيب، الحديث عن ملف الصفقات، والذي تم إغلاقه بشكل نهائي داخل الفريق الأحمر.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تأجيل ملف الصفقات إلى يناير المقبل، والموافقة على رحيل بعض اللاعبين الشباب من أجل اكتساب خبرات قبل العودة من جديد للفريق الأحمر، والمشاركة مع الفريق الأول.

وتلعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبلة، الموافق ٢٧ من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام على ستاد الملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى